الأخبار و التقارير الإعلامية

سمو محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات

اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمقر المحافظة، اليوم "الأربعاء" ، على أبرز برامج جمعية بصمات لرعاية وتنمية الأيتام بالأحساء منذ تأسيسها، وما حققته من منجزات نوعية في رعاية الأيتام وتنمية قدراتهم وتمكينهم علميًا ومهاريًا
جاء ذلك خلال استقبال سموّه لرئيس مجلس إدارة الجمعية ووكيل المحافظة الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، ونائب رئيس المجلس الدكتور يوسف بن عبداللطيف الجبر، والمشرف على البرامج العلمية والإثرائية الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الجغيمان، إلى جانب عددٍ من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بالجمعية
كما اطّلع سموّه على البرامج العلمية والإثرائية التي تنفذها الجمعية للأيتام على مستوى المملكة، وأبرز ملامح النسخة الخامسة من البرنامج الإثرائي السنوي «بصمات مدن المستقبل»، الذي يستضيف هذا العام 130 مشاركًا من أبناء الأيتام من مختلف مناطق المملكة، وما يتضمنه من برامج تسهم في تنمية المهارات وتعزيز القدرات في مجالات الابتكار والبحث العلمي
وأشاد سمو محافظ الأحساء بالبرامج العلمية والإثرائية التي تنفذها الجمعية، مؤكدًا أنها تمثل نموذجًا مميزًا في الاستثمار في قدرات الأبناء الأيتام من خلال توفير بيئة تعليمية محفزة تسهم في تنمية مهاراتهم واكتشاف مواهبهم وصقلها. كما نوّه سموه بأهمية البرامج التي تعزز ثقافة الابتكار والبحث العلمي، وتسهم في إعداد جيل قادر على الإسهام بفاعلية في مسيرة التنمية الوطنية، مثمنًا جهود الجمعية وشركائها في تقديم مبادرات نوعية تحقق أثرًا مستدامًا في حياة المستفيدين
وقدّم رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على دعمه واهتمامه المستمر، ومساندته لبرامج الجمعية ومبادراتها، مثمنًا دور شركاء النجاح في دعم مسيرتها وتحقيق مستهدفاتها، ومعبّرًا عن اعتزازه بما تحظى به الجمعية من متابعة واهتمام ودعم مستمر من سموّه
البوم الصور
سمو محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات